Ar | En
أهم الأخبار
أسماء الناجحين في الاختبار العملي بموجب الإعلان830 في الموسسة العامة لمياه الشرب بمحافظة حماهإعلان طلب تأهيل مسبق داخلي- خارجي لمشروع دراسة وتصميم وتنفيذ مشروع تأهيل وتطوير منظومة معالجة مياه الصرف الصحي لمدينة حلب المرسوم التشريعي رقم 17 الخاص بإعفاء مشتركي المياه ضمن المناطق التي تم تهجيرهم منها نتيجة الأعمال الإرهابية من بدلات خدمات المياه التعليمات التنفيذية الخاصة بالمرسوم التشريعي رقم 17 بئر جديدة لقرية زاما بريف اللاذقية مطلع الصيف المقبل
وزير الموارد المائية المهندس حسين عرنوس يقوم بجولة إلى محافظة حمص للوقوف على الواقع المائي

عدد القراءات : 51 - 07/02/2019


قام وزير الموارد المائية المهندس حسين عرنوس بجولة صباح اليوم إلى محافظة حمص للوقوف على الواقع المائي في المحافظة يرافقه محافظ حمص طلال البرازي .
وتفقد الوزير عرنوس أعمال إعادة تأهيل مبنى المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة حمص الواقع بمنطقة وادي السايح في حمص القديمة والذي تعرض لأضرار كبيرة على أيدي العصابات الارهابية المسلحة .
وشدد الوزير على ضرورة العمل بوتيرة عالية والاسراع بإنجاز أعمال التأهيل لتعاود المؤسسة تقديم كافة الخدمات للمواطنين بشكل أفضل .
يذكر بأن أعمال تأهيل المبنى وصلت لمرحلتها النهائية ويتوقع الانتهاء منها خلال 3 أشهر وتقدر تكلفها ما بين 275 إلى 300 مليون ليرة سورية.